الرئيسية » » مراجعة هاتف Xiaomi Mi 4 (الهاتف الذي تفوق على سامسونغ جلاكسي إس 5)

مراجعة هاتف Xiaomi Mi 4 (الهاتف الذي تفوق على سامسونغ جلاكسي إس 5)

مرحبا بكم اعزائي اوفياء مدونة المحترف وقناة المحترف على اليوتوب في هذه المراجعة لهاتف Xiaomi Mi4 الذي صدر حديثا ، هاتف بمميزات جميلة جدا ويكفي انه قد تفوق على هاتف سامسونغ جلاكسي إس 5 في الـ Benchmark بإستعمال التطبيق الشهير antutu benchmark. 


الهاتف الصيني والذي يعتبره العديد قاتل الايفون ، فهو يتمتع بنفس جمالية واناقة الايفون ، إلا انه كذلك يتفوق عليه من حيث مواصفاته التقنية و الثمن، فيكفي ان هواتف  Xiaomi Mi4 تأتي بمعالج سريع من نوع Quad-core 2.5 GHz Krait 400  بالإضافة الى رام سعتها 3 جغابايت . اما مساحة التخزين فتتواجد في نسختين الاولى 16 جيغابايت والثانية 64 جيغابايت . كما ان الهاتف يتمتع بشاشة جميلة جدا 5 بوصة بدقة 1920*1080 كما يتوفر على كميراتين الاولى بجودة 8 ميغابكسل وهي الكميرا الامامية ، اما الكميرا الخلفية فهي بجودة 13 ميغا بكسل ! وللإشارة ان جودة الصورة الملتقطة بهاتف Xiaomi Mi4  مبهرة .
 شركة Xiaomi والتي أسست سنة 2010  . قادمة وبقوة الى سوق الهواتف النقالة  فيكفي انها في سنة 2013 باعت ازيد من 18.7 مليون هاتف وتتوقع ان يتضاعف هذا الرقم في 3 هذه السنة  !!! . 

للمزيد من التفاصيل التقنية يمكنكم مشاهدة هذه المراجعة بالڤيديو كما يمكنكم التعرف كذلك على طريقة الحصول عليه رابط الشركة التي توصلت منها بهذا الهاتف الجميل اسفل الڤيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[انترنت][headercarousel]

القائمة البريدية

فيسبوك

اخترنا لكم

المشاركات الشائعة