الرئيسية » » تعرف على WebOS في ساعاتها الذكية من LG

تعرف على WebOS في ساعاتها الذكية من LG

إل جي تدمج نظام WebOS في ساعاتها الذكية

يبدو أن إل جي تستعد لإدماج نظامها WebOS في الساعات الذكية التي تعتزم إنتاجها في المستقبل، هذا النظام الذي كان موجودا في هواتف HP و حاليا في التلفزيونات الذكية للشركة الكورية الجنوبية سيصبح مدمجا في ساعاتها الذكية فيما يبدو أنه رغبة من الشركة في تغيير أندرويد Wear.

نظام WebOS الذي كان في البداية من تصميم شركة (Palm) قبل أن تستحوذ عليه شركة HP سنة 2010 و تدمجه في هواتفها الذكية إلى أن استحوذت عليه أخيرا شركة إل جي، هو نظام تشغيل صمم في البداية ليعمل على الهواتف الذكية و قامت إل جي بعد الاستحواذ عليه بإدماجه في تلفزيوناتها الذكية، لكن يبدو أن خطط إل جي هي أكبر من ذلك.

حيث قامت إل جي بوضع صفحة خاصة على موقعها موجهة للمطورين و إعلانها في القريب العاجل عن وضع أداة للتطوير من أجل عمل المطورين على  إخراج تطبيقات خاصة بساعاتها الذكية التي ستعمل بنظام WebOS قبل أن يتم سحب هذه الصفحة، ما يعني أن الشركة قد تتخلى عن نظام أندرويد Wear التي أدمجته في ساعتيه G Watch و G Watch R في ساعاتها المستقبلية.

و ليست إل جي وحدها من تعمل على إطلاق ساعات ذكية بنظامها الخاص بدل أندرويد Wear بل سبقتها إلى ذلك سامسونغ مع نظامها Tizen.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[انترنت][headercarousel]

القائمة البريدية

فيسبوك

اخترنا لكم

المشاركات الشائعة