الرئيسية » , » HTC تكشف عن هاتفها الجديد Desire Eye

HTC تكشف عن هاتفها الجديد Desire Eye

HTC تكشف عن هاتفها الجديد Desire Eye

لم تكن فعالية HTC بالأمس مناسبة فقط للكشف عن كاميرتها الجديدة HTC Re و إنما كانت مناسبة سانحة كذلك لتقديم هاتفها الذكي الجديد Desire Eye، الهاتف الذي سيأتي بعدد من المميزات و الذي سيكون موجها للمستخدمين المهووسين بأخذ الصور الذاتية (سيلفي).

شركة HTC التايوانية اختارت هذه المرة أن تساير موضة السيلفي و أن تقوم بتلبية رغبات محبي التقاط الصور الذاتية أو السيلفي من خلال تقديمها لهاتفها الجديد Desire Eye و الذي سيأتي كذلك بالكثير من المميزات التقنية.

و سيأتي هاتف Desire Eye الجديد بشاشة بدقة Full HD و بقياس 5.2 بوصة بالإضافة كذلك إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 801 من كوالكوم بتردد 2.3 جيغاهيرتز، و 2 جيغا كسعة للذاكرة الحية مدعومة بـ 16 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة كذلك إلى إمكانية إضافة بطاقة MicroSD، كما أن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرتين في الواجهتين الأمامية و الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و بثنائي فلاش.


الهاتف الجديد Desire Eye سيأتي بمجموعة من التقنيات الحديثة و المميزة كتقنية الصوت BoomSound و تكنولوجيا Sensor Hub الموجودة كذلك في هاتف HTC One M8، الهاتف الجديد سيعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4 و سيكون متوفرا في الأسواق العالمية في شهر نوفمبر القادم مقابل 499 أورو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
[انترنت][headercarousel]

القائمة البريدية

فيسبوك

اخترنا لكم

المشاركات الشائعة